مشاريع التحول الرقمي الضخمه

دعنا نتصل بك

إن تخفيض استخدام المستندات الورقيه  سيؤدي الى انخفاض التكاليف ، وتحسين ادارة الاعمال وتبسيطها . توفر تجوري حلولاً شاملة لإدارة المستندات الإلكترونية من أجل التحويل الناجح للسجلات الورقية إلى تنسيقات ملفات إلكترونية.

ينسق خبراؤنا المتخصصون في التصوير مع كل عميل لتقديم حل التصوير الشامل الذي يناسب احتياجات أعمالهم وميزانياتهم. إن طريقة ادارتنا للحلول تسمح لنا بإكمال مشروعك في الوقت المناسب وبصورة دقيقة.

أثناء مراحل التحويل والمسح الضوئي لأي مشروع ، يتم نقل المستندات الخاصة بك إلى مرحلة الإعداد للمستندات حيث يتم إعدادها للمسح الضوئي. يتضمن ذلك إزالة المجلدات ، الدبابيس ، مشابك الورق ، الملاحظات اللاصقة ، إلخ.

يسمح برنامج الفهرسة بتنظيم بياناتك في حقول فهرس مخصصة بينما تمنحك تقنية التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) القدرة على البحث عن الكلمات الرئيسية والعبارات في ملفاتك الرقميه. ثم يتم نقل البيانات الرقمية الخاصة بك إما إلى تنسيق وسائط من اختيارك (DVD أو محرك أقراص ثابت مشفر) أو يتم استضافتها على خوادمنا.

بغض النظر عن كيفية تخزين مستنداتك حاليًا ، يمكن لـتجوري تحويلها إلى أي صيغه آخرى ، بما في ذلك تنسيقات البرامج مثل ملفات PDF أو TIFF.

يمكن لفريقنا من خبراء المسح الضوئي بالوثاستلامها من مواقعك حسب اقتراحك .

لمزيد من المعلومات حول حلول مكتب خدمة المسح ، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو ملء الاستمارة الموجودة على الصفحة.