خدمات إدارة سير الأعمال

دعنا نتصل بك

مهما كان هدفك من نشاطك ، نعمل على تحقيقه معك ومن أجلك، مبدين شغفنا بالموثوقية والقيمة والأداء. نعمل في تجوري على تحسين الانتاجية التّشغيلية في منظمتك من خلال توظيف قدراتنا التّجهيزيّة واسعة النّطاق كاستخدام حنكتنا العملية ومعرفتنا الوثيقة بمنظمتك والبيانات الّتي نديرها للعملاء. وتوفّر تجوري أيضًا وسائل آمنة وسالمة لإجراء عمليّاتهم التّجارية، فأينما كنت، نضمن لك أنّ فريق الخبراء في تجوري سيزوّدك بأفضل الخدمات لمساعدتك على السّير في طريق النّمو النّاجح لأعمالك التجارّية.

تتمتع تجوري بسنوات من الخبرة في مجال تقديم حلول لإسناد العمليات إلى مصادر خارجيّة، وهي تسعى الى أن تحقّق نسبة مطلقة (100%) في رضى العملاء من خلال توفير نتائج سترضيهم حتمًا. ويتمتّع موظفوا تجوري المختارون بعنايةٍ وخبرةٍ واسعةٍ في مجال عملهم، ما يسمح لك بالتّركيز على جوانب أُخرى من أعمالك التّجاريّة وعمليّات مختلفة ذات صلة بها.

وفي عصرنا الحالي، تواجه المنظمات الخاصّة والعامة على السّواء تحديات غير مسبوقة كعدم التنبؤ المستقبل الاقتصادي، والأسواق المعقّدة والمنافسة الشّديدة والتّغيير في توقّعات المستهلك والضّغوطات التّنظيميّة. لذلك، تبحث هذه المنظمات عن حلولٍ جديدة ومبتكرة من خلال إسناد سير العمليات الى مصادر خارجيّة.

في أيّة مجالاتٍ يمكننا مساعدتك

الفوائد:

خفض التّكاليف

قد لا تحتاج المنظمات القادرة على خفض تكاليف العمالة بمفردها إلى اللّجوء إلى إسناد عمليّاتها إلى مصادر خارجيّة، ولكنّ هكذا منظمات تشكل نسبةً ضئيلةً جداً، لذا تحتاج باقي المنظّمات إلى إسناد العمليات الى مصادر خارجيّة كوسيلةٍ لمراقبة السّلامة الماليّة مستقبلًا.

التّركيز على النّشاط التّجاري

يسمح إسناد العمليّات الى مصادر خارجيّة بتسليم العمليّات غير الأساسية إلى مُزوِّد خارجي ما يسمح لك بالتّركيز على الكفاءات الرئيسة للمنظمة. ونذكر من هذه العمليّات تحرير الشّيكات وخدمات طباعتها والتّبادل الإلكتروني للبيانات وإنجاز خصومات ترجيع الثّمن وإعداد طرف ثالث للفواتير، وعلامات الرّموز الشّريطيّة وما إلى ذلك.

 تحسين الانتاجيّة

تختار المنظمات المسندة إليها العمليّات غير الأساسية أن تجعل هذه الأخيرة محطّ تركيزها. لذا، فهي قادرة على الاستثمار في التّكنولوجيا وتحسين العمليّات وتدريب الموظّفين وفي موارد أُخرى ضروريّة لتحقيق مستوى أعلى من النّجاح والخبرة العمليّة. فيؤدّي تحسين الجودة والفعاليّة والمدّة اللّازمة لتسليم خدمة أفضل لعملائك وإلى تحقيق مستويات عالية من رضاهم.

عندما تختار إسناد العمليّات الى مصادر خارجيّة، تختار أيضًا إبقاء منظمتك في تجدّد من حيث التكنولوجيا والابتكار ولكن من دون أن تتحمّل التكاليف المرتفعة المتعلّقة بنظم البرمجيّات، والقدرات التكنولوجيّة المتطوّرة، وتعيين الموظّفين وتدريبهم. ويبقى الشّريك الاستراتيجي الّذي تختاره للاهتمام بعمليّاتك  على اطّلاعٍ تام على أفضل الممارسات التجارية والابتكارات من حيث المعدّات والبرمجيّات، وذلك بهدف تحسين عمليّاتك باستمرارٍ طوال فترة العقد. تستثمر المنظمات المسندة إليها العمليّات في هذه القدرات المتطوّرة بينما تحصد منظمتك نتائج هذه الابتكارات من دون الحاجة إلى الاستثمار بدورك في إمكانيّات كهذه.

 القدرة على إعادة تخصيص الموارد

فكّر في جميع المساحات الّتي خصّصتها في المكاتب والمستودعات لأنشطة مركز البريد وكتابة الشّيكات وخدمات طباعتها وإنجاز خصومات ترجيع الثّمن وإعداد طرف ثالث للفواتير وما إلى ذلك، بالإضافة إلى مساحة التّخزين الّتي تحتاجها لحفظ السّجلّات الورقيّة، وفكّر أيضًا في كيف أنّك ستحقّق التوفير في التّكاليف وعملًا أفضل في منظمتك إذا أسندت كلّ هذه المهام إلى مصدرٍ خارجيّ يزوّدك بالخدمات. فمن شأن إعادة تخصيص الموارد أن تعزّز بشكلٍ كبيرٍالأعمال الأساسيّة المنتجة للرّبح في المنظمة.