تطبيقات سير الأعمال

دعنا نتصل بك

تعتبر المعالجة البطيئة والإحباط الدائم بسبب طريقة استرجاع الملفات والمعلومات غير الكاملة والعمل المكرر الاسباب الرئيسيه لقلة كفاءة الإنتاجية.

لذا فإن أتمتة إدارة هذه الوثائق سيضيف قيمة كبيرة لأعمالك. هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه الى نظام إدارة محتوى يعتمد عليه.

سير العمل هو صلصة سرية من ECM

في حين أن وجود مستودع منظم لوثائق أعمالك يزيد من الإنتاجية ، فإن الفرصة الحقيقية لمؤسستك للتفوق هي ضمان الكفاءة التشغيلية من خلال نقل المعلومات بسرعة من خلال عمليات عملك. من خلال هذا النهج ، يمكنك تبسيط الأنشطة اليدوية المرهقة التي تكون مطلوبة عادةً ولكنها لا تقدم قيمة مضافة كبيرة للمؤسسة أو لعملائك بالنظر إلى مقدار الوقت المستغرق فيها.

في لغة إدارة محتوى ، يسمى هذا سير العمل. الهدف من سير العمل الفعال هو السماح للموظفين ذوي القيمة العالية بالتركيز على المهام ذات القيمة العالية.

فكر في عملية التوظيف الخاصة بك. عندما يملأ مرشح طلبًا إلكترونيًا ، يتدفق التطبيق من خلال عملية مراجعة وتصنيف منظمة. إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من التفاصيل أو المعلومات مثل نسخة من السيرة الذاتية أو تأشيرة العمل أو رخصة القيادة أو التحقق من الخلفية ، فكل هذه العملية تتم آليًا بواسطة محرك سير العمل الذي ينتقل إلى الخطوة التالية بمجرد استلام كل وثيقة  .

تخيل أن هذا النوع من القدرات يعمل في أقسامك المحاسبية والقانونية وخدمة العملاء والمبيعات.

خدمات تنفيذ سير العمل من قبل Tejoury

فيما يلي أربع علامات تحتاج إلى حل سير العمل:

  • يقضي الموظفون وقتًا طويلاً في المهام ذات القيمة المنخفضة (البحث عن المستندات أو الانتظار أو نقل الورق أو الملفات الرقمية يدويًا أو فقد المستندات المهمة أو تكرار العمل في كثير من الأحيان).
  • بعض الموظفين لديك غارقون في المهام ، في حين أن الآخرين غير نشطين
    يتسبب صانعو القرار في حدوث اختناقات في العملية لأنهم يجب أن يكونوا متورطين ولكنهم غير متوافرين في كثير من الأحيان.
  • فكر في النماذج الإلكترونية ، والملفات الرقمية ، ووثائق الشركات أو العملاء ، وأي بيانات إضافية حيث تنتقل عمليات العمل من خطوة إلى أخرى في مؤسستك. قد تحتاج إلى تخزين اتصالات البريد الإلكتروني الهامة المتعلقة بالمهمة الموجودة. قد تكون هناك تحديثات تلقائية لحالة العمال أو العملاء . أياً كان الأمر ، يمكن أن يكون تنفيذ سير العمل مصدرًا رائعًا لك.

فكر في القدرة على تسخير هذه الأنظمة للقيام بمهام العمل على أساس حجم العمل ، ومراقبة إنتاجية الموظفين وإجراء التعديلات حسب الضرورة. تخيل تجربة العملاء المحسنة التي يمكن توفيرها عن طريق تقليل أوقات الاستجابة الخاصة بك من أيام إلى دقائق. تخيل مضاعفة حجم عملك دون مضاعفة النفقات التشغيلية. هذه هي أنواع النتائج التي اختبرها عملاؤنا باستخدام أتمتة سير العمل والتنفيذ.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة أين يمكن لـ Tejoury مساعدتك ، يرجى ملء النموذج الموجود على هذه الصفحة أو الاتصال بنا. دعونا نناقش وضعك الفريد ومعرفة المزيد حول متطلباتك لحلول سير العمل.